الحدث الرقمي الأكبر في العالم العربي يتوسع. ستستمر قمة هذا العام لخمسة أيام مفعة بالنشاطات من حلقات النقاش المتطورة وورش العمل المتخصصة إلى المسابقات المثيرة وجلسات التواصل المركزة والأنشطة الاجتماعية وغيرها.
2012 عرب نت بيروت
أكثر من 100 من المتحدثين العالميين الذين ستبادلون خبراتهم في أحدث الموضوعات في هذا المجال. كما سيعرض عشرون من أفضل رواد الأعمال في المنطقة مشاريعهم خلال مسابقتي “ماراثون الأفكار” و “عرض الشركات الناشئة” ليقدموا أحدث التطورات في ساحة الريادة الرقمية. ليست هذه سوى البداية. تابعونا

صور عرب نت

عرب نت على تويتر

أخبار عرب نت بيروت 2012

المتحدثون في عرب نت بيروت 2012

Add Arabnet Beirut to your calendar

28 March

أيام المطورين

يومين مكرسين للمطورين والمهندسين من الساحة الرقمية في الشرق الأوسط والتي تغطي أحدث التقنيات المتطورة والبرمجة حيث سيتمكن المشاركون من التواصل والتشاور مع كبار المهندسين من المؤسسات الرئيسية الشريكة والاستفادة من خبراتهم في حلقات وورش عمل متخصصة، فضلا عن المشاركة في المنافسات المثيرة. وقد تم توسيع نطاق أنشطة المطورين هذا العام الى يوم ونصف اليوم، بالاضافة الى أنشطة مسائية.

لمزيد من المعلومات

28 March

يوم القطاعات

يوم القطاعات هو إضافة جديدة إلى القمة هذا العام والذي سيركز على التطورات في مجال الإنترنت والموبايل والثورة التي تحدثها في مجالات السياحة والعناية الطبية والعمل المصرفي. حيث سيتمكن المهنيين من مختلف المجالات من اكتساب فهم أفضل للمستقبل التكنولوجي لصناعتهم ومعرفة سبل تعزيز أعمالهم وفرصهم للمنافسة.

لمزيد من المعلومات

29-30 March

أيام المنتدى

سيشكل يوما المنتدى أكبر تجمع للمهنيين ورجال الأعمال الرقمية في الشرق الأوسط حيث سيتمكن أكثر من 1000 شخص من مختلف أنحاء العالم من التلاقي لمناقشة أحدث الاتجاهات في مجال التكنولوجيا والاتصالات الرقمية، والإستماع إلى متحدثين يحاورون لأول مرة في الشرق الأوسط. كما سيمنح المنتدى فرصة للطموحين من أصحاب المشاريع الإقليميين لعرض أفكارهم وشركاتهم الناشئة واجتذاب إهتمام المستثمرين وقياديي الأعمال والإعلام. وسيتميز المنتدى هذا العام بصيغ جديدة وفرص منظمة للتواصل.

لمزيد من المعلومات

31 March

يوم المجتمع

لمزيد من المعلومات